The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That Nobody is Discussing

Wiki Article



عند تشغيل السيارة قد لا يعمل المحرّك، أو أنه يعمل مع صدور صوت غير طبيعي من المضخة، كما أنه قد يصحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة.

الكشف على تكييف الهواء: تأكد من عمل نظام التكييف بشكل جيد.

كما يتم الكشف على الفرامل وأجزائها مثل الفحمات والهوبات، وفحص سائل الفرامل، للتأكد من عدم وجود أي خلل في نظام الفرامل والأمان للسيارة.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم خدع فحص السيارة المستعملة

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

•الكتيب الخاص بمواصفات السيارة، والذي يأتي دائما مع السيارات عند شرائها.

ابحث عن أي بقع سوداء في نظام العادم لأن ذلك يشير إلى وجود تسريب. يكون ذلك فرصة جيدة أيضًا لفحص أضرار هيكل السيارة والشاسيه.

ففي كل الأحوال سواء كان دخان شكمان سياراتك أسود أو أبيض، فيجب عليك القيام بالصيانة الخاصة بمحرك السيارة وتغير بخاخات البنزين أو تنظيفها أو حل أي مشكلة اخري.

يوجد مؤشر في بعض الإطارات الحديثة يدل على اهتراء سطح العجلة، حيث يظهر خط متقاطع مع خطوط النقش في العجلات عند اهترائها.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to obtain the greatest YouTube knowledge and our most up-to-date capabilities. Find out more

يُكتب المحتوى على ويكي هاو بأسلوب الويكي أو الكتابة التشاركية؛ أي أن أغلبية المقالات ساهم في كتابتها أكثر من مؤلف، عن طريق التحرير والحذف والإضافة للنص الأصلي.

أخبار عالمية أخبار محلية أسعار السيارات برشور تجارب القيادة تكنولوجيا دراجات سباقات جديدة سيارات صينية سيارات كهربائية سيارات مستعملة سيارات هجينة فيديوهات مستعملة كلاسكيات

. إلخ) أو أن البيانات المكتوبة على الأزرار ممسوحة، فقد يكون البائع قد تلاعب في عداد المسافة، وهنا سينبغي عليك ضرورة تعرّف على المزيد فحص السيارة لدى مركز متخصص.

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

Report this wiki page